أجمل المناظر الآن
فصل الربيع (مارس – مايو)
.
مناظر فوجيان في فصل الربيع جميلة جدا حيث يمكن تنظيم النزهة ومشاهدة الزهور واللعب في الهواء الطلق بينما يمكن التجول والأكل في جزيرة قولانغيو واكتشاف معرض العمران العالمي وزيارة يون شوي ياو القديمة والرسم هناك والتمتع بروعة مبنى التربة الفريد ومشاهدة المناظر الساحرة والشعور بجو شمال غربي الصين المنعش في بحيرة داه جين في منطقة تاينينغ.
فصل الصيف (يونيو – أغسطس)
.
تكون درجة الحرارة لفوجيان عالية في فصل الصيف ولكن يعتبر فرصة جيدة للتمتع بجمال الجبال والمياه. وتصبح المعالم السياحية مثل العوم في شانتاي وجبل وويي و شاطئ باي شا في شيامن والشاطئ والمنتجع في جزيرة بينغ تان وجبل تيمو بفودينغ وبحيرة باي شوي يانغ في بينغ نان بنينغ داه ساخنة في الصيف لإشعارك بحرارة ومتعة الفصل! طبعا، اذا كنت تسافر الى فوتشو التي تعتبر الموقد في الصيف، من الأحسن الاستعداد للوقاية من الحرارة.
فصل الخريف (سبتمبر- نوفمبر)
.
تتبرد درجة الحرارة في فوجيان في فصل الخريف مع الأمطار المستمرة في أواخر أغسطس أو الحرارة المؤقتة في وسط المقاطعة. وإن درجة الحرارة في هذا الفصل تتغير دائما ولكن لا معالم سياحية غير مناسبة للزيارة. ونوصى بالمناطق مثل جبل الطبل في فوتشو وجبل قوانزيشان بليانتشنغ وجزيرة دونغ شان بتشانغتشو ومدينة تشونغ القديمة بهوي آن وجدول يانغ جيا بشيابو.
فصل الشتاء(ديسمبر– فبراير)
.
تكون درجة الحرارة المتوسطة للمقاطعة حوالى 10℃ ومن الأحسن المسافرة الى جنوب فوجيان اذا كنت ترغب في الشتاء الدافئ. وفي نفس الوقت، يمكن المسافرة الى شيامن للبحرأو الى فوتشو وتشانغتشو للربيع والأطعمة التقليدية أو الى تشيوانتشو لجبل تشينغ يوان وعمران جنوب فوجيان. ويمكن مشاهدة الثلوج في شمال فوجيان مثل بوتشينج وجبل وويى في الأيام الباردة.