الانطلاق الى فوجيان
  • بينغتان

    وتسمى بينغتان التي تكون أقرب مكان تجاه جزيرة تايوان بينما تعتبر أكبر جزيرة في فوجيان و في بلادنا ب"مالديف فوجيان" حيث يلمع الشمس المشرق في فصل الصيف لجذب زيارتكم.

  • فوتشو

    تترك مدينة فوتشو التي تعتبر عاصمة فوجيان البصمة العميقة في التاريخ. وتدهشك المناظر الجميلة هناك كلما تتجول على الطريق الحجري في الزقاق أو بساحل نهر مينجيانغ العظيم أو في حديقة الغابات الوطنية الظليلة أو في جبل الطبل الساحر .

  • نينغده

    كما توجد سلسلة من المعالم السياحية الرائعة في منطقة نينغده التي تقع في شرق فوجيان وتواجه الجبال والبحار: : سان دو آو التي تسمى ب" لؤلؤة البحر" وجبل تيمو بفودينغ الذي يسمى ب"بلاد العجائب على البحر" وجدول سمك الشبوط وشاطئ شياوبو الساحر الخ.

  • شيامن

    تعتبر مدينة شيامن التي تسمى ب"جزيرة لو" البصمة الجميلة العميقة لكثير من السياح حيث تزدهر المعالم الحضرية وتتنوع الأطعمة اللذيذة في طريق تشونغشان وتبرز المناظر الجميلة في جزيرة قولانغيو وتجمع جامعة شيامن بين الجمال والحضارات الصينية والعربية ويخيم الهواء المنعش على الطريق حول الجزيرة لجذب السياح الكثيرين. إن المدينة الصغيرة تتضمن القصص العديدة، فتجيئ هنا للتمتع بالرحلة الرائعة!

  • تشيوانتشو

    وتعتبر مدينة تشيوانتشو التي تحافظ على التراث الثقافي للموسيقى والأوبرا والشاولين والعمران في جنوب الصين بينما تظهر العلامة الطبيعية العميقة بين فوجيان وتايوان " نقطة الانطلاق لطريق الحرير البحري" حيث يمكنك صنع الشاي مع الشيوخ تحت مبنى تشي واكتشاف الأطعمة المحلية اللذيذة في الزقاق، مما يجعلك تتمتع بمتعة الحياة وجمال المسافرة بنفسك.

  • تشانغتشو

    وتشتهر مدينة تشانغتشو التي تسمى ب"بلدة الزهر والسمك والأرز والفاكهة" بالفواكه والمنتجات البحرية ومعالم يون شوي ياو في منطقة نانجينغ والمنطقة السياحية بالجيولوجية والجيومورفولوجية البركانية إضافة الى الأهل الحماسي الذي يرحب بزيارتك.

  • نانبينغ

    وتتمتع مجموعة الجبال برئاسة جبل وويى في شمال فوجيان بتضاريس دانشيا الجميل ومناظر كارست الخاصة. وقيل القول إن "يشتهر الشمال بجبل تاي والجنوب بجبل وويي"، فيتمتع جبل وويي في نان بينغ بالذروة والحجر الغريبة والمناظر الساحرة والأكفاء الكثيرين، مما يظهر سحر التراث الطبيعي والثقافي العالمي. ويعتبر تسلق ذروة تيان يو المشهورة وتجربة العوم في جدول جيو تشيوي وتناول شاي دا هونغ باو التجارب الممتعة الرائعة عند زيارة وويي.

  • بوتيان

    وتكون مدينة بوتيان التي كانت المركز السياسي والاقتصادي والثقافي في وسط فوجيان المركز العالمي لثقافة ماتسو ومدينة الميناء الناشئة لكسب سمعة "المدينة الثقافية المشهورة في الساحل". وتظهر الخلجان الثلاثة أي خليج ماي تشو وخليج شينغ هوا وخليج بينغ هاي المناظر الساحرة ل" بنغلاى الجنوبية" بمعالمها الساحلية ومواردها الطبيعية الفريدة.

  • لونغيان

    وتشتهر منطقة لونغيان لؤلؤة غرب فوجيان بالعلامتين السياحيتين أي " مبنى التربة الغريب" و"مجتمع قوتيان العظيم" إضافة الى المعالم السياحية الوطنية الشهيرة مثل جبل قوانزيشان بليانتشنغ.

  • سانمينغ

    وتتمتع بحيرة داه جين في منطقة تاينينغ بسمعة" بحيرة تمتد مع الجبال لمائات كيلومتر، وتكون أحسن في العالم" حيث توجد الوديان والقمم والكهوف المتنوعة الفريدة بينما تزدهر الجبال والمياه والحيوانات والزهور لجذب السياح اليها.

إن لألف سائح ألف انطباع حول فوجيان حيث تقدم لكم ازدهار الربيع وحرارة الصيف وراحة الخريف ودفء الشتاء، ويمكنك الشعور بجمالها وبركتها من خلال التمتع براحة ومتعة الرحلة.